أخر تحديث لمتجر الأندرويد جوجل بلاي

0

أخر تحديث لمتجر الأندرويد جوجل بلاي

أعزائنا زوار موقع جالكسي اس 2 مازالت جوجل في تطويل دائم لمتجرها الخاص بتطبيقات الأندرويد ، فهي دائما كل فترة تضيف تحديث جديد يشمل بعض الإضافات الرائعة ، وأحيانا يكون هناك تغير في شكل المتجر نفسه كما حدث منذ عدة شهور. ومن أهم الإضافات التي أضافتها جوجل في تحديثها الجديد هو إمكانية ثبيت جميع التطبيقات التي قمت بتنصيبها مسبقة سواء على نفس الهاتف وقمت بحذفها أو عمل فورمات لها أو عل هاتف أخر ولكن تستخدم عليه نفس حساب الجي ميل الموجود بهاتفك السابق ، حيث يقوم المتجر بحفظ سجل التطبيقات التي قمت بنصيبها حتى لو قمت بحذفها مما يسهل عليك إسترجاعها في أي وقت مع إمكانية تنصيب جميع هذه التطبيقات دفعة واحدة دون الحاجة لتنصيب كل تطبيق على حدة كما يمكنك إستثناء أي من هذه التطبيقات ، ويكون ذلك عبر أيقونة جديدة تسمى الجميع All.
Google Play Update
كما تم إضافة تحديث جديد لحماية نقودك من شراء التطبيقات المدفوعة من جوجل بلاي عن طريق الخطأ أو أن يقوم شخص أخر أو أحد الأطفال بشراء التطبيقات ، حيث كان بالسابق يتطلب إدخال كلمة المرور مرة واحدة ومن ثم شراء أي عدد من التطبيقات من على جوجل بلاي لمدة نصف ساعة ومن ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى ، أما الأن فعليك إدخال كلمة المرور كل مرة تقوم فيها بشراء تطبيق من على جوجل بلاي حتى لو كانت عملية الشراء الثانية تتبع الأولى بثواني قليلة.
Google Play Update 2
كما تم إضافة العديد من التحسينات البسيطة الأخرى. وسوف يصل هذا التحديث إلى جميع أجهزة الأندرويد سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية تلقائيا.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.