إعلان سامسونج جالكسي اس 5 وسامسونج جير 2 في حفل توزيع جوائز الأوسكار

0

إعلان سامسونج جالكسي اس 5 وسامسونج جير 2 في حفل توزيع جوائز الأوسكار

كما نعلم جميعا أن الشركة الكورية العملاقة سامسونج أعلنت في مؤتمر MWC 2014 الذي عقد نهاية الشهر الماضي في أسبانيا عن أحدث هواتفها الذكية والذي يحمل إسم سامسونج جالكسي اس 5 وقد سبق لنا وتحدثنا عن مواصفاته فور الإعلان عنه خلال تدوينة سابقة والتي يمكنكم مشاهدتها من هنا. كما تحدثنا عن سعر الحجز المسبق للهاتف في أوروبا والمنتظر صدوره إلى الأسواق العالمية في 150 دولة في 11 إبريل القادم ويمكنكم مشاهدة هذه التدوينة من هنا.
Samsung Galaxy S5
وكما نعلم جميعا أن أحد أسباب نجاح سامسونج هي قدرتها التسويقية الهائلة لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية ، وكانت اخر هذه القدرة هي عرضها لإعلان عن هاتفها الجديد مدته 32 ثانية في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والثمانين بالأمس والذي كانت أحد رعاته الرسميين ، ومن ثم توزيع نسخة مجانية من الهاتف علي نجوم الفن الحاضرين لهذا المؤتمر ، والذين قاموا بدورهم بإلتقاط العديد من الصور بالهاتف وعرض هذه الصور على حسابهم علي فيس بوك وتويتر وإنستجرام.
كما أعلنت سامسونج أيضا عن أحدث ساعتها سامسونج جير 2 والتي أعلنت عنها في نفس المؤتمر السابق ذكره في إعلان مدته 33 ثانيه بنفس التكلفه السابق ذكرها للفيديو السابق.
كما أعلنت سامسونج أيضا في إلان مدته 91 ثانية عن بعض منتجاتها والذي كلفها حواي 5.4 مليون دولار حيث أن إعلان مدته 30 ثانيه يكلفها في الحفل 1.8 مليون دولار.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.