سامسونج جلاكسي تاب 3 8.0

0

سامسونج جلاكسي تاب 3 8.0



لمميزات: حجم و تصميم عملي، أداء جيد و بطارية قوية.
العيوب: بدون راديو، الشاشة ليست إتش دي كامل و إمكانيات تصوير فيديو عادية.
الخلاصة: يعد تابلت جلاكسي تاب 3 8.0 من أفضلتابلتس مجموعة تاب 3. هو كبير الحجم لكن ليس للحد المؤثر على سهولة الحركة و بالرغم من أنه يفتقد بعض المواصفات و الإمكانيات المتميزة إلا أنه مازال يتمتع بأداء، كاميرا و شاشة جيدة و مناسب لسعره. الخيارات الأخرى الجديرة بالتفكير.
تقييم  سامسونج جلاكسي تاب 3 8.0

التصميم

يبدو جهاز جلاكسي تاب 3 8.0 مثل بقية التابلتس من سامسونج حيث يأتي بجسم و غطاء خلفي بلاستيكي تجده إما باللون البني أو الأبيض. هو تابلت جيد الحجم بشاشة 8 بوصة يحيط بها إطار شاشة رفيع. مقاييس التابلت هي 209.8 مم طول، 123.8 مم عرض، 7.4 مم سمك و وزن 314 جراماً مما يعني أنك ستحتاج لكلتا يديك للعمل عليه ولكن سيكون حمله سهل.

الأداءtab 3 8 inch in article 2

يأتي التابلت بمعالج ثنائي النواة 1.5 جيجاهيرتز و رام 1.5 جيجابايت مما يسهل من تحميل التطبيقات و الألعاب. يعمل التابلت بنظام عمل أندرويد جيلي بين 4.2 مزوداً بواجهة  سامسونج TouchWiz مما يرفع من جودة الأداء ويجعل التعامل مع التابلت أكثر سهولة. سعة الذاكرة الداخلية للتابلت 16 جيجابايت يمكن زيادتها إاى 64 جيجا بإضافة كارت ذاكرة خارجي. التابلت مزود بخاصية IR Blaster الذي يمكن أن يتحول لجهاز تحكم عن بعد للتليفزيون. يأتي التابلت في نسختين وايفاي و أخرى 3G بحيث يسهل تصفح الإنترنت من أي النسختين كما يأتي مزوداً بالبلوتوث، DLNA و GPS لكنه بدون راديو. بطارية التابلت 4450 ملي أمبير يمكنها العمل لعدة أيام من الإستخدام المتوسط و لمدة يوم ونصف من الإستخدام الشديد.

الشاشة

بالرغم من أن الشاشة ليست Full HD إلا أن الشاشة 8 بوصة TFT لا تزال مضيئة و بزاويا رؤية جيدة تساعدك على المشاهدة مع أصدقائك. مقاييس الشاشة 800×1280 بيكسل بكثافة 189 بيكسل في البوصة مما يعني أن التفاصيل و الخطوط ستظهر واضحة مما يسهل من القراءة لكنك قد تواجه بعض عدم الوضوح في الرؤية عند إستخدامه في الضوء القوي.

الكاميراtab 3 8 inch in article 3

من ناحية التصوير، التابلت يبلي جيداً بالكاميرا الخلفية 5 ميجابيكسل مما يعطي صوراً جيدة. لا ينطبق الأمر على التصوير الفيديو فيمكن للتابلت تصوير مشاهد HD بسرعة 30 إطاراً في الثانية مما قد يؤثر على الجودة. الكاميرا الأمامية 1.3 ميجابيكسل تؤدي الغرض المطلوب منها و تساعد على عمل مكالمات الفيديو و إلتقاط الصور الشخصية.

فتح العلبة

عند فتح العلبة للمرة الأولى ستجد بالداخل دليل الإستخدام، كابل يو إس بي و شاحن حائطي.

الخلاصة

يعد تابلت جلاكسي تاب 3 8.0 من أفضلتابلتس مجموعة تاب 3. هو كبير الحجم لكن ليس للحد المؤثر على سهولة الحركة و بالرغم من أنه يفتقد بعض المواصفات و الإمكانيات المتميزة إلا أنه مازال يتمتع بأداء، كاميرا و شاشة جيدة و مناسب لسعره. الخيارات الأخرى الجديرة بالتفكير

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.