11 أجمل وأفضل أغطية (كفرات) جالكسي اس 4... Galaxy S4

0


حصلت أخيراً على هاتف GALAXY S4 الجبار، لكنك لم تخرج من غرفتك مدة 3 أيام خوفاً من خدشه أو كسره؟ إليك 11 غطاءً اختارتها لك T3 لحماية هاتفك العزيز من كل شيء يخطر على بالك تقريباً... إلا "صيبة العين". خرزة زرقاء وتصبح جاهزاً للخروج إلا الملأ مع صديقك الجديد.


clip_image002[6]

مجموعة MARVEL BEAMCASE من ANYMODE

مجموعة من التصاميم المستوحاة من ابطال "مارفل" مثل Iron Man و The Hulk. أجمل ما فيها أن عيون بطلك المفضل ستتوهج عندما تقوم بنقل الملفات عبر NFC.
الموقع: Anymode.eu


clip_image018[6]

خذ الجالكسي معك للركض أو النادي الرياضي بفضل BELKIN

Belkin Slim Fit Armband يلتف حول ذراعك لتسقط الجالكسي إس 4 بداخله. إنه مثالي للصالة الرياضية ("الجيم") أو لرياضة الهرولة، ويسمح لك باستخدام جالكسي كمشغل موسيقى أو كجهاز ملاحة أو حتى كمدرب شخصي بفضل تطبيقات الجوال. لا تقلق حيال اصطدام شاشتك بالأدوات الرياضية أو بعواميد الإنارة لأن هذا الكفر مزود بحماية للشاشة.
الموقع: belkin.com


clip_image004[6]

الكفر الأصلي للـ جالكسي إس 4 - SAMSUNG S VIEW

كتبنا الأسبوع الماضي على T3me.com كيف أن الغطاء الأصلي للـ Galaxy S4 يتفاعل مع الهاتف مغناطيسياً فيطفئ كل الشاشة ما عدة مساحة صغيرة تظهر الساعة والتنبيهات والإخطارات. الغطاء الأسي متوفر بمجموعة من الألوان ويمكنك الحصول عليه من أي مركز معتمد من سامسونج.


clip_image006[6]

غطاء ومحفظة معاً - SPECK SMARTFLEX CARD

هذا الكفر مزود بمساحة خاصة في الخلف لحفظ 3 بطاقات مصرفية - وربما حتى 5 مع "الزركة" وراء الهاتف. متاح بمجموعة من الألوان الجذابة، وهناك طراز مطاطي يغطي الهاتف كلياً حتى أزرار التشغيل ومستوى الصوت، إن كنت تريد المحافظة على هاتفك بلا أي خدش.
الموقع: speckproducts.com


clip_image008[6]

غطاء QUICKSILVER REDEMPTION مع حامٍ مجاني للشاشة

سيكون هذا الخيار الأول لمحبي رياضات الشاطئ أو التزلج. نحيف بما فيه الكفاية ليبرز رشاقة Galaxy S4 بسماكته التي لا تتعدى 8 ملم.
الموقع: proporta.com


clip_image010[6]

حماية من الدرجة العسكرية مع TECH 21 IMPACT SNAP

مصنوع خصيصاً للجالكسي إس 4 من مادة D30 الممتصة للصدمات والتي يستخدمها الجيش الأميركي في صناعة الدروع. سيكون هاتفك محميا بشكل تام من الصدمات وانسكابات السوائل العَرَضية، مع غطاء أمامي جلدي ليضيف مسحة من الأناقة.
الموقع: tech21.uk.com


clip_image012[6]

حماية من كل الجهات - OTTERBOX COMMUTER SERIES

هذا الكفر (الجراب) كان متاحاً على جالكسي إس 3 والآن خرجت منه نسخة إس 4. الهيكل من مركّب البوليكربونات الصلب يضيف حماية ضد الكسر، فيما باقي الجهاز يصبح مغلفاً بطبقة سيليكونية مزدوجة. حتى الشاشة محمية أيضاً كون الغطاء مزود بواجهة أمامية شفافة تغلقها على الهاتف.
الموقع: otterbox.com


clip_image014[6]

غطاء GRIFFIN SURVIVOR MILITARY-DUTY

إن كنت تنوي أخذ Galaxy S4 معك في رحلة تسلق جبلي، أو كان سجلك حافلاً بالأيام التي اوقعته بها أرضاً، هذا جراب ثانٍ مصنوع من البوليكربونات والسيليكون لحماية هاتفك من العواصف الرملية - أو حياتك المكتبية المحمومة.
الموقع: griffintechnology.com


clip_image016[6]

جراب فائق النحافة CASEMATE BARELY THERE

كثيرون لا يحبذون فكرة إخفاء رونق الـ جالكسي إس 4 و"قده الممشوق". هذا الغطاء من CaseMate هو "مساومة" تسمح لك بالإبقاء على شكل الهاتف النحيف وحمايته في الوقت ذاته من الصدمات.
الموقع: www.case-mate.co.uk


clip_image020[6]

FLIP COVER من سامسونج

غطاء أصلي ثانٍ من المصنع ذاته، لكنه غير مزود بميزة "نافذة التنبيهات" كما في كفر S View المذكور أعلاه.
الموقع: Samsung.com


clip_image022[6]

2 في 1: كفر BELKIN GRIP SHEER MATTE

هذا لمحبي "اللمعة المطفأة" أو ألوان matte. حزمة تتضمن غطاء باللون الأبيض والأسود.
الموقع: Belkin.com

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.