عمليات تجميل طبيعية .....

0

عمليات تجميل طبيعية .....
للأغذية فوائد عديدة للجسم ولإستمرار الحياة, لكن يمكن أن يكون لبعض الأغذية فوائد جمالية يمكن إستخدامها بدلا من المنتجات المصنعة, أنا كيف تقدم لك بعض هذه الخلطات الجمالية.

-لمعالجة علامات التشقق
قومي بتسخين زيت الزيتون حتى يصبح دافئا ودلكي به المناطق المتشققة واتركيه, لأن زيت الزيتون غني بالمواد المغذية ومضادات الأكسدة التي تساعدك على معالجة علامات التشقق.افركي المناطق المتشققة بشريحة من البطاطا لبضع دقائق واتركيها حتى تجف ثم اغسلي المناطق بالماء الدافئ.
-لمعالجة البقع الداكنة:
لمعالجة البقع السواد والنمش افركي المناطق المتأثرة بفاكهة البابايا واتركيها لبضعة دقائق ثم اغسلي المنطقة جيدا. لما لهذه الفاكهة فوائد كثير على البشرة لاحتوائها على أملاح معدنية والعديد من الفيتامينات ومضادات الالتهابات.لتخلص من البقع الداكنة والشوائب استخدمي عصير الحامض مرتين في اليوم على المناطق المتأثرة لأنه ذو حموضة عالية ويساعد على تفتيح البشرة.
-لمعالجة الشيخوخة:
استبدلي المشروبات الغازية بالمياه المعدنية لان المشروبات الغازية تحتوي على فوسفات التي تسرع عملية الشيخوخة للبشرة.اشربي عصير الجزر لاحتوائه على بيتاكاروتين وهو مضاد للأكسدة ويبطئ الشيخوخة.
-لعلاج الندبات:
اخلطي عصير الجزر مع معلقة من ملح البحر لعلاج الندبات ودلكي المناطق المتأثرة بطريقة دائرية واتركيه ليجف ثم اغسليه بالماء الدافئ. لاحتواء عصير الجزر على بيتاكاروتين وهو مضاد للأكسدة ويمنع ضمور الخلايا.
-لتخلص من الحبوب:
اخلطي 4/1 كوب من الشوفان مع معلقتين من ماء الورد وضعيها على بشرتك بعد تنظيفها وافركي وجهك بحركة دائرية ثم اغسليه بالماء الدافئ. لاحتواء الشوفان على مصادر جيدة من المواد المغذية والبروتين والمعادن والفيتامينات.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.