Snapchat يجلب خاصيتى الدردشه و مكالمات الفيديو

0

Snapchat يجلب خاصيتىالدردشه و مكالمات الفيديو

سناب شات” التطبيق الذى يعتبر احد اشهر التطبيقات فى العالم و الذى من خلاله يمكنك  التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، ومن ثم إرسالها إلى قائمه من الاصدقاء حول العالم وتعرف هذه الصور و مقاطع الفيديو بمسمى “SNAPS”.
SnapChat-logo
الان وبعد التحديث الجديد و الذى اطلق مؤخرا يمكنك تجربه الخاصيتين الجديدين الذى تم اضافتهم وهما خاصيه التراسل الفورى المعروفه بمسى الدردشه و خاصيه مكالمات الفيديو وتعتبر هذه الخطوه بالكبيره من محبى و مستخدمى التطبيق حو ل العالم الذى يعدوا بالملاين.
يمكنك السحب لجهة اليمين ضمن نافذة الكاميرا والسحب ثانيةً على صورة الشخص الذي ترغب في بدء محادثة معهو الجدير بالذكر أن التطبيق سيقوم بشكل أوتوماتيكي على حذف المحادثات النصية بعد الانتهاء من المحادثه مع إمكانية حفظ بعض المحادثات الهامة وهذا الأمرإذا رغب الطرفين فى حفظ بعض من المحادثه.
اما عن مكالمات الفيديو يمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال الزر الأزرق الموجود في أسفل ويمين نافذة المحادثة النصية التى ذكرنا كيفيه الوصول لها سابقا.
فى الاخير يمكن لمستخدمى منصه الاندرويد تحميل التحديث الان من هنا, اما مستخدمى منصه IOS فلم ياتى التحديث بعد للمنصه مع توقع بالاصدار فى القريب العاجل.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.